البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تركيا تعيد ترتيب أوراقها بعد هزيمة البرتغال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
مشاركاته كثيرة
مشاركاته كثيرة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 148
العمر : 23
الوظيفه : طالب في الإعدادي
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: تركيا تعيد ترتيب أوراقها بعد هزيمة البرتغال   الإثنين يونيو 09, 2008 8:10 am

جنيف ( رويترز) ومحرر ياللاكورة - قال حميد التينتوب إن تركيا يجب أن تضع هزيمتها أمام البرتغال في المباراة الافتتاحية لها ضمن منافسات المجموعة الأولى خلف ظهرها لتبدأ حملتها الفعلية في منافسات كأس الأمم الأوروبية اعتبارا من يوم الأربعاء عندما تواجه سويسرا المشاركة في استضافة البطولة في مدينة بال.

وأبقى منتخب تركيا بقيادة مدربه فاتح تريم نظيره البرتغالي بعيدا عن التسجيل حتى الدقيقة 61 من زمن اللقاء الذي أقيم السبت كما تمكن من صنع العديد من الفرص للتسجيل عن طريق مهاجمه نهاد قهوجي الذي بدا معزولا في الهجوم.

وقال حميد للصحفيين عقب المباراة "البرتغال تعد المرشحة الأوفر حظا في المجموعة لذا فان البطولة ستبدأ بالنسبة لنا حقا يوم الأربعاء ."

وأضاف "لقد كانت هناك بعض اللمحات الجيدة التي قدمها فريقنا في الشوط الأول. إلا أننا لعبنا ببعض اللاعبين الشبان الذين لم يتمكنوا من التعامل بشكل جيد مع الضغط."

وتابع "اعتقد أننا نمتلك فريقا جيدا ويمكن أن نفوز على سويسرا. نحتاج إلي أن نلعب بالمزيد من العزم والتصميم."

وعانى تريم من مشكلات في اللياقة البدنية للاعبيه قبل مباراة سويسرا التي خسرت بهدف للاشيء في مباراتها الافتتاحية أمام جمهورية التشيك .

ويعاني سيرفيت جتين من إصابة في الساق بعد أن منع تسديدة من كريستيانو رونالدو في الشوط الأول بينما أصيب زميله قلب دفاع تركيا جوكان زان في قدمه.

وأكد تريم أن لاعب خط الوسط كاظم كاظم يعد واحدا من أفضل اللاعبين خلال مباراة السبت عقب اختياره له للعب في الطرف الأيمن من خط الوسط فيما أعاد حميد إلي مركز الظهير.

وقال تريم خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة "كاظم هو الاختيار الصحيح واعتقد انه لعب بشكل جيد."

وأبقى اللاعب البالغ من العمر 21 عاما الجناح البرتغالي في حالة هدوء نسبي طوال اغلب فترات الشوط الأول كما بدا قويا وهادئا في تمريره للكرات الهجومية.

وقال كاظم المولود في لندن "رونالدو أفضل لاعب في العالم لكن إذا كان بوسعي أن العب بهذا الشكل صعودا وهبوطا فانه سيكون أمرا مفرحا."

وأضاف كاظم في تصريحات للصحفيين "لقد أدى المنتخب البرتغالي مثلما اعتاد دائما حيث لجأ إلي التمرير ثم التمرير ثم التمرير. كان لزاما علينا أن نعود إلي الخلف وننتظر أن تسنح الفرصة لنا. باستطاعتهم الفوز على أي فريق."

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تركيا تعيد ترتيب أوراقها بعد هزيمة البرتغال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: