البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هولندا تستعد لكأس اوروبا وسط اجواء من الفخامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
مشاركاته كثيرة
مشاركاته كثيرة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 148
العمر : 23
الوظيفه : طالب في الإعدادي
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: هولندا تستعد لكأس اوروبا وسط اجواء من الفخامة   الثلاثاء يونيو 10, 2008 6:35 am

يجب ان تكون هولندا المصنف الأول في نهائيات كأس اوروبا 2008 عندما يتعلق الامر باختيار اماكن الاقامة.

وتستضيف سويسرا والنمسا منافسات البطولة في الفترة من السابع وحتى التاسع والعشرين من يونيو حزيران.

وعلى الرغم من اقامة مبارياتها الثلاث في المجموعة الثالثة في بيرن فان المنتخب الهولندي اختار لوزان التي تبعد 100 كيلومتر للاقامة فيها وهو يقيم الان في واحد من افخم الفنادق في سويسرا.

وتكلف الاقامة في فندق بوريفاج بالاس الاتحاد الهولندي مبالغ طائلة حيث تكلف ارخص غرفة فيه 290 يورو (458.3 دولار) في الليلة ويضم المنتخب الهولندي 60 فردا اجمالا.

ويوجد في كل غرفة اتصال لاسلكي بالانترنت وتلفزيون يستقبل ارسال قنوات فضائية وغيرها من وسائل الراحة التي تشعر اللاعب انه في منزله.

وقال بيير فان هيودونك مهاجم منتخب هولندا السابق الذي كان ضمن التشكيلة التي تدربت في لوزان قبل نهائيات كأس الامم الاوروبية 2004 لرويترز "الامر يبدو رائعا الا انك كلاعب مرتبط بمواعيد مما يجعل من الصعب عليك الاستفادة من وسائل الرفاهية تلك."

واضاف "تجلس بشكل اكثر في غرفتك نظرا لوجود نزلاء اخرين في الفندق وانت لا تريد دائما ان يطلب منك صورة او ان تدخل في حوار."

وينزل كل لاعب في منتخب هولندا في غرفة خاصة وهذا هو الحال منذ تولي المدرب السابق فرانك ريكارد مهمة تدريب الفريق عقب نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا.

وقبل ذلك كان كل لاعبان ينزلان في غرفة واحدة الا ان ريكارد عضو الفريق الفائز ببطولة كأس الامم الاوروبية 1988 اكد على ان اللاعبين يحتاجون الي خصوصية في البطولات الدولية.

واضاف فان هيودونك الذي اعتزل العام الماضي بعد ان لعب في فرق نوتنجهام فورست وبنفيكا وفناربخشة وفينوورد "افضل دائما ان اتشارك الغرفة مع زميل لي باعتبار الامر اكثر حميمية لكن وفي بعض الاحيان يكون الافضل التمتع ببعض الخصوصية."

وتابع "في المساء يخرج معظم اللاعبين من غرفهم اذا ارادوا الصحبة. قبل اربعة اعوام لم يكن اللاعبين الكبار فقط هم من يفضلون الصحبة لكن اللاعبين صغار السن ايضا امثال رفائيل فان دير فارت وويسلي شنايدر وجون هيتينجا."

"لكن كان هناك بعض اللاعبين الذين من الصعب ان تراهم بعيدا عن اجواء التدريبات او على الغداء على سبيل المثال."

ويمكن للاعبي هولندا ان يروا بحيرة جنيف او الحدائق الرائعة المحيطة بالفندق من غرفهم في منتجع الاستجمام الذي يعد من بين اغلى المنتجعات في العالم حيث تبلغ تكلفة الجناح الفاخر الذي يواجه البحيرة 2400 يورو على الاقل في الليلة.

الا ان الامر لا يقتصر على النزلاء الذين يرغبون في الالتقاء باللاعبين في الفندق بل ان السكان المحليين الفضوليين يزورون الفندق في محاولة لالقاء نظرة على اللاعبين الذين سيواجهون ايطاليا بطلة العالم اليوم الاثنين ثم فرنسا وصيفة بطلة العالم ثم رومانيا.

وقال فان هيودونك "يجب الا تتشبث بفكرة ان الاغنياء في العالم هم الذين تراهم هناك وذلك لان العديد من الاشخاص يأتون لمجرد تناول المشروبات ورؤية اللاعبين."

واذا ادت هذه الرفاهية الي فوز هولندا بلقب كأس الامم الاوروبية 2008 فان الفندق يمكن ان يحتفل بالمنتخب الهولندي بتنظيم رحلة في البحيرة على متن السفينة لي مونترو التي تعود الي 100 عام مضت.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هولندا تستعد لكأس اوروبا وسط اجواء من الفخامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: